رياضة
الأهلي يتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا بفوز على يانج أفريكانز

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
الأهلي المصري يعزز صدارته للمجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا بفوزه المستحق على يانج أفريكانز التنزاني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط، ليتربع على قمة المجموعة بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه. فيما تجمد رصيد يانج أفريكانز عند 4 نقاط، محتلاً المركز الثاني في الترتيب.
وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها، تعادل شبيبة القبائل الجزائري مع ضيفه الجيش الملكي المغربي سلبياً، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.
وبذلك، يمتلك كل من شبيبة القبائل والجيش الملكي نقطتين في رصيدهما، ليحتلا المركزين الثالث والرابع على التوالي في ترتيب المجموعة الثانية.
المصدر: https://www.matnnews.com/265442











