الأهلي يعلن انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، إتمام صفقة انتقال المهاجم الشاب حمزة عبد الكريم إلى نادي برشلونة الإسباني.
وفي تصريحات لقناة “أون سبورت”، أعرب صلاح الدين عن تمنياته بالتوفيق للاعب في تجربته الاحترافية، معبرا عن أمله في استمراره في أوروبا وعدم عودته إلى مصر.
ومن المقرر أن يسافر حمزة عبد الكريم إلى إسبانيا في الأيام القادمة، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات استخراج التأشيرة اللازمة.
وكان النادي الأهلي قد جدد عقد حمزة عبد الكريم قبل الموافقة على إعارته إلى برشلونة، مع وجود بند يتيح للنادي الكتالوني شراء اللاعب نهائيا بعد نهاية الموسم.
وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن وجود بعض التفاصيل النهائية المتبقية لإتمام الاتفاق بين الناديين، مشيرة إلى أن اللاعب الشاب سينضم إلى فريق الرديف لبرشلونة حتى شهر يونيو المقبل.
وذكرت الصحيفة أن قيمة خيار الشراء قد ارتفعت من 1.25 مليون يورو إلى 1.5 مليون يورو، كما أن الصفقة تتضمن حوافز مرتبطة بأداء اللاعب مع برشلونة تصل إلى 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى رفع نسبة إعادة البيع مستقبلا من 10% إلى 15%.
يذكر أن حمزة عبد الكريم شارك في آخر ست مباريات للأهلي في كأس الرابطة، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي أهداف.
المصدر: https://www.matnnews.com/265446











