رياضة

طارق العشري مديراً فنياً للإسماعيلي خلفاً لميلود حمدي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن نادي الإسماعيلي المصري عن تعيين طارق العشري مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للجزائري ميلود حمدي، الذي تم فسخ عقده بالتراضي.

وأكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي حرصه على اختيار أفضل الكفاءات الفنية لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، معلنًا عن التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة العشري، لتولي المسؤولية الفنية للفريق الأول.

كما أعرب مجلس الإدارة عن خالص تمنياته بالتوفيق للعشري وجهازه المعاون في مهمتهم الجديدة، مؤكدًا على تقديم الدعم الكامل وتوفير المناخ المناسب لتحقيق الاستقرار الفني وعودة الفريق لمكانته الطبيعية.

يذكر أن الإعلان عن التعاقد مع طارق العشري جاء بعد ساعات من إعلان فسخ التعاقد بالتراضي مع ميلود حمدي، وذلك ضمن خطة تهدف إلى تحقيق طموحات جماهير النادي الإسماعيلي.

المصدر: https://www.matnnews.com/265451

زر الذهاب إلى الأعلى