رياضة
الترجي يفوز على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
حقق الترجي التونسي انتصارا ثمينا على حساب ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب رادس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.
وسجل جاك ديارا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21، بمهارة فردية رائعة، ليمنح الترجي أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات.
وبهذا الفوز، يتصدر الترجي التونسي المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل سيمبا التنزاني المجموعة دون أي نقاط.
وتضم المجموعة الرابعة أيضا فريقي بترو أتلتيكو الأنجولي والملعب المالي، اللذين سيلتقيان مساء الأحد، علما بأن بترو أتلتيكو يمتلك 4 نقاط في رصيده، متساويا مع الملعب المالي بنفس الرصيد قبل مباراتهما.
المصدر: https://www.matnnews.com/265420











