غرامة مالية على تشيلسي بسبب إلقاء زجاجة في مباراة أستون فيلا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
فرضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز غرامة مالية قدرها 150 ألف جنيه إسترليني على نادي تشيلسي، وذلك على خلفية حادثة إلقاء زجاجة باتجاه مقاعد بدلاء فريق أستون فيلا خلال المباراة التي جمعت الفريقين في شهر ديسمبر الماضي على ملعب ستامفورد بريدج.
وذكرت صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية أن اللجنة التنظيمية المستقلة التابعة للدوري الإنجليزي قد وصفت الحادثة بالخطيرة جدا، وأعربت عن ارتياحها لعدم تسبب الزجاجة بأي إصابات.
واعترف نادي تشيلسي بالتهمة الموجهة إليه، إلا أنه لم يتم تحديد هوية الشخص الذي قام بإلقاء الزجاجة. يذكر أن المباراة، التي شهدت الواقعة، انتهت بفوز أستون فيلا على تشيلسي بنتيجة 2-1.
ويستعد تشيلسي لمواجهة كريستال بالاس يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل الفريق حاليًا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.
المصدر: https://www.matnnews.com/265415











