رياضة

برشلونة يعود إلى كامب نو غدًا بعد غياب 43 يومًا ويستقبل ريال أوفييدو

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

بعد غياب دام 43 يومًا، يعود نادي برشلونة الإسباني إلى معقله “كامب نو” لمواجهة ريال أوفييدو في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

ويستضيف برشلونة، متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، ريال أوفييدو وسط تطلعات لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة المفاجئة أمام ريال سوسييداد (1-2) في الجولة الماضية، والتي أنهت سلسلة من تسعة انتصارات متتالية للفريق في الدوري.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن برشلونة خاض ثماني مباريات متتالية خارج ملعبه، كانت آخرها في 13 ديسمبر ضد أوساسونا.

وسيتم تقديم كأس السوبر الإسباني، الذي فاز به برشلونة على حساب ريال مدريد، للجماهير قبل بداية مباراة الغد.

وسيخوض برشلونة مباراتين متتاليتين على ملعبه، الأولى تهدف إلى تعزيز صدارته في الدوري الإسباني، بينما يسعى في الثانية لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف أمام كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، وذلك لضمان التأهل ضمن الثمانية الأوائل.

المصدر: https://www.matnnews.com/265418

زر الذهاب إلى الأعلى