الأهلي يمنح أحمد عبد القادر مهلة أخيرة لحسم تجديد عقده

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يشهد ملف تجديد عقد أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي المصري، جمودًا ملحوظًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك مع اقتراب نهاية عقده مع القلعة الحمراء.
وينتهي عقد عبد القادر مع الأهلي بنهاية الصيف المقبل، مما يتيح له التفاوض مع أي نادٍ آخر خلال شهر يناير الحالي والانتقال إليه مجانًا في شهر يونيو.
وأفاد مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي أن المفاوضات بين الطرفين ما زالت معلقة منذ العرض الأخير الذي قدمه مسؤولو النادي للاعب.
وأشار المصدر إلى أن عبد القادر طلب الحصول على 40 مليون جنيه مقابل التجديد، بينما وصل العرض الأخير الذي قدمه الأهلي إلى 17 مليون جنيه، بالإضافة إلى عرض إعلاني بقيمة 5 ملايين جنيه، وهو ما قوبل بالرفض من جانب اللاعب.
ومن جهته، منح النادي الأهلي مهلة لعبد القادر للتفكير في العرض المقدم، مؤكدًا أنه في حال إصراره على الرحيل وعدم التجديد، فلن تكون هناك جولات أخرى من المفاوضات.
وفي سياق متصل، ترددت أنباء سابقة عن رغبة عبد القادر في الرحيل عن صفوف الأهلي مجانًا والانضمام إلى أحد ناديي بيراميدز أو الزمالك في نهاية الموسم الحالي.
يذكر أن عبد القادر كان قد عاد إلى صفوف الأهلي في بداية الموسم الحالي بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي قطر القطري، حيث قضى موسمًا كاملًا مع الفريق على سبيل الإعارة.
المصدر: https://www.matnnews.com/265409











