رياضة

الإسماعيلي يفسخ تعاقده مع المدرب ميلود حمدي بالتراضي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن نادي الإسماعيلي المصري عن إنهاء التعاقد مع مدربه الفرنسي ميلود حمدي بالتراضي، وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من القرارات التي تهدف إلى تحقيق تطلعات جماهير النادي.

كان ميلود حمدي قد تولى مهمة تدريب الإسماعيلي في بداية شهر يوليو الماضي، خلفًا للمدرب تامر مصطفى الذي أقيل بسبب تراجع نتائج الفريق.

خلال فترة قيادته التي استمرت 205 أيام، قاد حمدي فريق الإسماعيلي في 19 مباراة بمختلف المسابقات، شملت الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس عاصمة مصر.

لم يحقق الإسماعيلي تحت قيادة حمدي سوى 4 انتصارات، بينما تعادل في مباراتين وتلقى 13 هزيمة.

ويحتل الدراويش حاليًا المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خوض 14 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر 10 مباريات.

كما ودع الفريق بطولة كأس مصر من دور الـ 32 بعد خسارته أمام حرس الحدود، وفشل في التأهل من دور المجموعات بكأس الرابطة بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة.

المصدر: https://www.matnnews.com/265406

زر الذهاب إلى الأعلى