رياضة

الكاف يغرم الترجي بسبب الشماريخ ويحذر من عقوبات قاسية مستقبلًا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبة مالية على نادي الترجي التونسي تقدر بـ 15 ألف دولار، وذلك بسبب قيام جماهيره بإشعال الشماريخ خلال مباراتهم أمام الملعب المالي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب “رادس”.

وأوضح الترجي في بيان رسمي نشره عبر حسابه على “فيس بوك” أن هذه العقوبة تأتي ضمن تحذير تلقاه النادي من الكاف، والذي ينص على فرض عقوبات أشد تصل إلى خوض المباريات بدون جمهور في حال تكرار هذه المخالفات، سواء داخل تونس أو خارجها.

ودعا الترجي جماهيره إلى الالتزام بالقوانين وتجنب إشعال الشماريخ أو رمي المقذوفات في المباريات القادمة، بدءًا من لقاء السبت المقبل ضد سيمبا التنزاني، لتفادي العقوبات التي قد تؤثر على مسيرة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: https://www.matnnews.com/265178

زر الذهاب إلى الأعلى