إصابة بيدري تبعده عن برشلونة شهرًا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة نجم خط الوسط بيدري بتمزق عضلي في العضلة الأمامية اليمنى، تعرض لها خلال مباراة الفريق ضد سلافيا براج التشيكي في دوري أبطال أوروبا.
أكد النادي في بيان رسمي أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة شهر واحد، بسبب هذه الإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة.
نتيجة لهذه الإصابة، سيغيب بيدري عن صفوف برشلونة في أربع أو خمس مباريات في الدوري الإسباني، حيث سيواجه الفريق فرق ريال أوفييدو وإلتشي وريال مايوركا وجيرونا وليفانتي خلال الفترة من 25 يناير وحتى 22 فبراير.
وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا، سيغيب اللاعب عن آخر مباراة في مرحلة المجموعات ضد كوبنهاجن الدنماركي، بالإضافة إلى احتمال غيابه عن مباراة الذهاب في الملحق المؤهل لدور الـ16، والتي ستقام يومي 17 و18 فبراير، وقد لا يكون جاهزًا بشكل كامل لمباراة الإياب بعدها بأسبوع.
إضافة إلى ذلك، سيغيب بيدري عن مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ضد ألباسيتي، الفريق الذي أقصى ريال مدريد من دور الـ16، والتي ستقام خارج ملعب برشلونة في 3 فبراير. وبهذا، يرتفع عدد المباريات التي سيغيب عنها اللاعب إلى ثماني مباريات.
المصدر: https://www.matnnews.com/265180











