رياضة

الأهلي يتعاقد مع المغربي يوسف بلعمري ثلاث سنوات ونصف

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن النادي الأهلي المصري عن إتمام صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يوسف بلعمري، قادمًا من الرجاء المغربي، وذلك لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

أكد النادي الأهلي في بيان رسمي إتمام كافة الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالصفقة، بما في ذلك توقيع اللاعب على العقود وتسجيل اسمه في القائمة المحلية والإفريقية للفريق.

وجاء انضمام بلعمري إلى صفوف الأهلي، في صفقة بيع نهائي، بهدف تعزيز الجبهة اليسرى للفريق، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 21.

وصل اللاعب إلى القاهرة قادمًا من المغرب بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية، حيث حصل أسود الأطلس على المركز الثاني.

انضم بلعمري مباشرة إلى معسكر الأهلي المقام في برج العرب استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدًا الجمعة.

المصدر: https://www.matnnews.com/265152

زر الذهاب إلى الأعلى