رياضة

الأهلي يعلن التعاقد مع مروان عثمان على سبيل الإعارة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن النادي الأهلي المصري عن ضم المهاجم الشاب مروان عثمان، قادمًا من نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ونشر النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك صورة للاعب بقميص الفريق معلقًا عليها “رحلة جديدة بقميص نادي القرن”.

وكشفت مصادر عن خضوع الثلاثي المنضم حديثًا للنادي الأهلي، وهم عمرو الجزار وأحمد عيد ومروان عثمان، لجلسة تصوير في ملعب التتش بالجزيرة، وذلك تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامهم لصفوف الفريق.

وبالفعل شارك اللاعبون الثلاثة في التدريبات اليوم تحت إشراف المدير الفني الدنماركي ييس توروب.

ويذكر أن الأهلي حصل على خدمات عمرو الجزار في صفقة انتقال نهائي من نادي البنك الأهلي، وأحمد عيد من النادي المصري في صفقة انتقال نهائي أيضًا.

المصدر: https://www.matnnews.com/265000

زر الذهاب إلى الأعلى