رياضة

الأهلي يعلن تعاقده مع عمرو الجزار لمدة 4 مواسم ونصف

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن النادي الأهلي المصري عن إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب عمرو الجزار، مدافع فريق البنك الأهلي، لمدة أربعة مواسم ونصف.

وأفاد النادي الأهلي بأن الجزار قد وقّع على عقود انضمامه، وأن الإجراءات الإدارية والمالية قد اكتملت، بالإضافة إلى قيده في القائمة المحلية والإفريقية للفريق.

وكان أحمد السيد، وكيل اللاعب عمرو الجزار، قد صرح في وقت سابق بغياب اللاعب عن مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من تعافيه الكامل من إصابة العضلة الضامة التي لحقت به في مباراة الزمالك والبنك الأهلي.

وأوضح السيد أن الجهاز الطبي للأهلي فضل استمرار اللاعب في التدريبات التأهيلية، على أن يعود للتدريبات الجماعية بعد مباراة دوري الأبطال، مؤكدًا جاهزيته للمشاركة في مباراة الأهلي أمام وادي دجلة في الدوري الممتاز بعد لقاء يانج أفريكانز.

المصدر: https://www.matnnews.com/265020

زر الذهاب إلى الأعلى