الأهلي المصري يتعاقد مع المغربي يوسف بلعمري لتدعيم صفوفه

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن النادي الأهلي المصري عن إتمام صفقة ضم اللاعب المغربي يوسف بلعمري قادمًا من الرجاء البيضاوي، وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق.
سيتم تسجيل بلعمري في القائمة الأفريقية للأهلي بدلًا من أشرف داري، الذي وافق النادي على إعارته مع تحمل جزء من راتبه خلال فترة الإعارة.
وخلال مسيرته الكروية، لعب بلعمري، البالغ من العمر 27 عامًا، مع الفتح الرياضي من 2017 إلى 2023، وخاض 125 مباراة، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 19. وبعدها، انضم إلى الرجاء البيضاوي في يوليو 2023، وشارك في 72 مباراة، مسجلًا 4 أهداف وصانعًا 14.
وقد شارك بلعمري مع المنتخب المغربي في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، التي خسرها أسود الأطلس في النهائي أمام السنغال.
وتبلغ القيمة التسويقية لبلعمري مليون ونصف يورو وفقًا لـ “ترانسفير ماركت”، وقد تم الاتفاق بين الأهلي والرجاء على إتمام الصفقة مقابل 515 ألف دولار.
ويستعد الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في الإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
المصدر: https://www.matnnews.com/265009











