رياضة

شوبير أحمد عيد يجتاز الكشف الطبي بالأهلي ومفاوضات المهاجم الأجنبي تفشل

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن نجاح اللاعب أحمد عيد في اجتياز الكشف الطبي الذي خضع له في النادي الأهلي، في خطوة تعزز صفوف الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة. وأشار شوبير في تصريحات إذاعية إلى أن عيد وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات.

وكشف شوبير عن فشل مفاوضات النادي الأهلي لضم مهاجم أجنبي، ما أدى إلى استمرار المهاجم السلوفيني نيتس جراديشار ضمن صفوف الفريق. وأوضح أنه كان هناك مهاجم في هولندا تحت أنظار النادي، إلا أن ييس توروب رفض إتمام الصفقة.

وفي سياق متصل، تحدث شوبير عن صفقة مروان عثمان، حيث أكد أنه تواصل مع الكابتن علي ماهر الذي صرح بأن مروان عثمان لاعب مهم لسيراميكا وأن رحيله سيؤثر على الفريق. ومع ذلك، أشار ماهر إلى أنه تم التعاقد مع مهاجم من زامبيا لتعويض غيابه، مع تأكيده على أهمية خروج مروان عثمان على سبيل الإعارة وليس بشكل نهائي.

وانتقد شوبير الحملة التي يتعرض لها المنتخب المصري، معتبراً أن بعض الانتقادات أصبحت شخصية وليست للصالح العام.

المصدر: https://www.matnnews.com/264775

زر الذهاب إلى الأعلى