صيباري يعتذر لميندي بعد واقعة نهائي أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
تقدم إسماعيل صيباري، لاعب المنتخب المغربي، باعتذار شخصي إلى إدوارد ميندي، حارس مرمى منتخب السنغال، على خلفية واقعة حدثت خلال نهائي كأس الأمم الإفريقية 2025.
وخلال المباراة النهائية، قام صيباري بمنع الحارس السنغالي البديل من إيصال منشفة إلى ميندي، الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا.
وبحسب ما تم تداوله، فإن المنشفة التي كانت بجوار ميندي اختفت، بعد أن قام بعض المنظمين المغاربة بالتقاطها مستغلين غياب الحارس السنغالي عن مكانه، مما اضطر الحارس البديل لحمل المنشفة بيده خوفًا من اختفائها مرة أخرى.
وقبل مغادرة منتخب السنغال للمغرب، قصد صيباري فندق إقامتهم لتقديم اعتذاره المباشر لميندي، في لفتة لاقت استحسانًا واسعًا.
يذكر أن منتخب السنغال قد توج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2025، بعد فوزه على نظيره المغربي بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
المصدر: https://www.matnnews.com/264784











