رياضة

المغرب ينفي وفاة متطوع خلال نهائي أمم إفريقيا 2025 ويتجه للفيفا بسبب انسحاب السنغال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

نفت المديرية العامة للأمن الرياضي في المغرب صحة التقارير الإعلامية التي انتشرت مؤخرًا حول وفاة شاب مغربي متطوع خلال نهائي كأس الأمم الإفريقية 2025.

وأكدت المديرية أنه لم يتم تسجيل أي حالات وفاة مرتبطة بأعمال عنف أو اضطرابات رياضية خلال المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب والسنغال.

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تقديم شكوى رسمية إلى كل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب انسحاب منتخب السنغال من المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2025، احتجاجًا على احتساب ضربة جزاء لصالح المنتخب المغربي.

وأشار الاتحاد المغربي إلى أن هذا الانسحاب وما رافقه من أحداث قد أثر سلبًا على سير المباراة وأداء اللاعبين.

وأعرب الاتحاد المغربي عن شكره للجماهير المغربية على دعمها وتشجيعها المثالي طوال مباريات البطولة، مثنيًا على مساهمة الجميع في إنجاح كأس الأمم الإفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب السنغال قد توج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2025 بعد فوزه على نظيره المغربي بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية.

المصدر: https://www.matnnews.com/264781

زر الذهاب إلى الأعلى