رياضة

رسميًا الأهلي يتعاقد مع مروان عثمان وسيراميكا يضم عمر كمال ومحمد عبد الله إعارة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا عن انتقال لاعبه الشاب مروان عثمان إلى صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك في إطار تعزيز صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

في المقابل، وافق سيراميكا كليوباترا على إعارة الثنائي عمر كمال ومحمد عبد الله إلى صفوفه من الأهلي، كجزء من الصفقة.

يُذكر أن عقد مروان عثمان مع سيراميكا كليوباترا يمتد حتى صيف عام 2027، ويأتي هذا الانتقال بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب، بما في ذلك تسجيله هدفًا في شباك الأهلي في مباراة نصف نهائي كأس السوبر، بالإضافة إلى تواجده ضمن قائمة منتخب مصر في البطولة الودية التي أقيمت بالإمارات في نوفمبر الماضي.

مروان عثمان، الذي بدأ مسيرته كلاعب ناشئ في سيراميكا كليوباترا، سبق له اللعب مع طلائع الجيش على سبيل الإعارة قبل أن يعود مجددًا إلى فريقه الأصلي، وقد شارك هذا الموسم في 17 مباراة بالدوري المصري الممتاز، مساهمًا في 7 أهداف، حيث سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

المصدر: https://www.matnnews.com/264627

زر الذهاب إلى الأعلى