إبراهيم دياز يعتذر عن خسارة المغرب نهائي كأس أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
عبر إبراهيم دياز عن أسفه العميق لخسارة المنتخب المغربي أمام السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا 2025، في المباراة التي استضافها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وأكد دياز عبر حسابه الرسمي على إنستجرام أن روحه وقلبه يعتصران ألمًا، مشيرًا إلى أن تحقيق اللقب كان حلمًا يراوده بفضل الدعم الكبير الذي تلقاه من الجماهير المغربية.
وتحمل دياز مسؤولية الخسارة معتذرًا للجماهير، معترفًا بصعوبة التعافي من هذا الجرح، لكنه تعهد بالاستمرار والمضي قدمًا من أجل كل من آمن به وعانى معه.
وشهدت المباراة النهائية سيناريو دراميًا، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، قبل أن يهدر دياز ركلة جزاء حاسمة في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، ليحرم المغرب من التتويج باللقب القاري للمرة الأولى منذ 50 عامًا و وسط جماهيره، بينما حسمت السنغال الفوز بهدف في الشوط الإضافي الأول.
المصدر: https://www.matnnews.com/264596











