جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة بودو-جليمت وعودة مرموش

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة بودو-جليمت النرويجي في الجولة السابعة من دوري أبطال أوروبا 2025-2026، حيث تنطلق المباراة غدًا الثلاثاء على ملعب أسبميرا في النرويج.
وغادرت بعثة مانشستر سيتي إلى النرويج، متضمنة عودة اللاعب عمر مرموش بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.
وكشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، وتضم جيمس ترافورد وتيجاني رايندرز وناثان آكي وعمر مرموش وإيرلينج هالاند وريان شرقي وجيريمي دوكو وماركوس بيتينيلي ورودريجو وريان آيت نوري وجيانلويجي دوناروما ونيكو أورايلي وعبد القادر خوسانوف وفيل فودين وتشارلي جراي وديفاين موكاسا وماكس ألين وريكو لويس وكيان نوبل وستيفن مفوني وتيرون سامبا.
ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نتائجه الإيجابية في دوري الأبطال، بعد تحقيقه انتصارات على نابولي وبوروسيا دورتموند وفياريال وريال مدريد، بالإضافة إلى تعادله مع موناكو وهزيمته أمام باير ليفركوزن.
المصدر: https://www.matnnews.com/264607











