رياضة

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة السابعة من كأس عاصمة مصر

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن العقوبات المقررة للجولة السابعة من دور المجموعات، وذلك وفقًا للوائح مسابقة كأس عاصمة مصر، بالإضافة إلى لائحة المخالفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة لموسم 2025-2026.

شملت العقوبات غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه مصري على نادي الزمالك، وذلك بسبب حصول لاعبيه على ست بطاقات صفراء خلال مباراتهم ضد المصري.

كما تقرر توقيع غرامة مالية على فريق مودرن سبورت بقيمة 10 آلاف جنيه، وذلك لعدم التزامهم بتوفير سيارتي إسعاف في الوقت المحدد وفقًا للائحة.

وتم إيقاف عبد الجواد محمد أحمد، لاعب فريق الجونة، مباراة واحدة مع تغريمه 5000 جنيه مصري، لحصوله على الإنذار الثالث. وسيتم تطبيق المادة 54 من لائحة مسابقة كأس عاصمة مصر لموسم 2024-2025، المتعلقة بحالات الإنذارات على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.

يذكر أن مباراة المصري والزمالك، التي شهدت هذه العقوبات، انتهت بفوز الزمالك بهدفين، سجلهما خوان بيزيرا وأحمد شريف، إلا أن هذا الفوز لم يكن كافيًا لتأهل الزمالك إلى الأدوار المتقدمة من المسابقة.

المصدر: https://www.matnnews.com/264600

زر الذهاب إلى الأعلى