رياضة

عرض إسباني يهدد بقاء ديانج في الأهلي وجلسة حاسمة غدًا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي المصري عن مفاوضات حاسمة تنتظر لاعب خط وسطه المالي، أليو ديانج، لحسم مصيره مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وينتهي عقد ديانج مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، مما يتيح له التفاوض مع أي نادٍ آخر والانتقال إليه مجانًا في يونيو المقبل.

وأفاد المصدر أن وكيل أعمال ديانج أبلغ إدارة الأهلي رسميًا بوصول عرض من أحد الأندية الإسبانية للتعاقد مع اللاعب، مما أثار قلق النادي الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن ديانج يميل حاليًا إلى الموافقة على العرض الإسباني والانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خشية ضياع فرصة الاحتراف الأوروبي.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولوا الأهلي، بحضور وليد صلاح الدين مدير الكرة، جلسة مع ديانج ووكيله غدًا سعيًا لإقناع اللاعب بتجديد عقده مع النادي في محاولة أخيرة لابقاء اللاعب في صفوف القلعة الحمراء.

المصدر: https://www.matnnews.com/264424

زر الذهاب إلى الأعلى