مصر تكتفي بالمركز الرابع في كأس أمم إفريقيا بعد الخسارة أمام نيجيريا بركلات الترجيح

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
اختتم المنتخب المصري مشاركته في كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب بحصوله على المركز الرابع، بعد خسارته أمام نيجيريا بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وحسم المنتخب النيجيري الفوز بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي. وشهدت الركلات إضاعة محمد صلاح وعمر مرموش لأول ركلتين لمصر، مع تألق حارس المرمى النيجيري.
وتعد هذه الهزيمة الرابعة على التوالي للمنتخب المصري في ركلات الترجيح بالبطولة القارية، بعد خسائر مماثلة أمام السنغال في نسختي 2021 وتصفيات المونديال، والكونغو في نسخة 2023.
ورغم خسارة المركز الثالث، شهدت البطولة اكتشاف مكاسب فنية للمنتخب المصري، منها تألق الحارس مصطفى شوبير، والظهور المميز للثلاثي إمام عاشور وصبحي وصابر.
وكان المنتخب المصري قد خسر في نصف النهائي أمام السنغال بهدف نظيف لساديو ماني، بينما خسرت نيجيريا أمام المغرب بركلات الترجيح في الدور نفسه.
وتترقب الجماهير المباراة النهائية التي ستجمع بين المغرب والسنغال لتحديد بطل كأس الأمم الأفريقية.
المصدر: https://adennews.net/173042











