الهلال يشكو جيسوس بسبب تصريحاته بعد الديربي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن نادي الهلال السعودي عن استيائه الشديد من التصريحات التي أدلى بها مدرب النصر، جورجي جيسوس، عقب مباراة الديربي التي جمعت الفريقين، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-1.
واعتبر الهلال أن تصريحات جيسوس تضمنت “افتراءات غير مقبولة”، وتتعارض مع “النهضة الرياضية غير المسبوقة” التي تشهدها المملكة، والتي جعلت الدوري السعودي محط أنظار النجوم والجماهير من مختلف أنحاء العالم.
وأكد النادي في بيان رسمي أن هذه التصريحات لا تتماشى مع الأهداف السامية للرياضة، التي تشدد على الحياد والنزاهة ووحدة المنافسة، وفقًا لمبادئ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وشدد الهلال على ثقته في أن الجهات الرياضية المختصة ستتخذ الإجراءات المناسبة تجاه هذه التصريحات “المثيرة للرأي العام دون وجه حق”، والتي اعتبرها النادي إساءة للمشروع الرياضي السعودي.
وأضاف النادي أنه بصدد رفع شكوى رسمية إلى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم حيال تصريحات مدرب النصر.
يذكر أن الهلال عزز صدارته للدوري السعودي بعد الفوز في الديربي، ليصبح رصيده 38 نقطة، متفوقًا بسبع نقاط على النصر صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة. سجل أهداف الهلال سالم الدوسري ومحمد كنو وروبن نيفيز، بينما سجل كريستيانو رونالدو هدف النصر الوحيد في المباراة.
المصدر: https://www.matnnews.com/264208











