رياضة

الركراكي ينتقد حسام حسن بسبب تصريحاته بعد الخسارة أمام السنغال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

وجه وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، انتقادات حادة إلى حسام حسن، مدرب المنتخب المصري، على خلفية تصريحاته التي أعقبت الخسارة أمام السنغال في نصف نهائي أمم إفريقيا 2025.

وأوضح الركراكي في مؤتمر صحفي قبل المباراة النهائية التي ستجمع فريقه بالسنغال، أن “منتخب مصر اشتكى من التحكيم ضد السنغال، وربما نحتاج لتغيير هذه العقلية في إفريقيا”.

وأضاف الركراكي “أخطاء التحكيم موجودة في كل مكان، ويجب أن نحمي الحكام”، مستشهداً بحالة مماثلة تعرض لها منتخب المغرب في نصف نهائي كأس العالم ضد فرنسا، حيث لم يتم احتساب ضربة جزاء واضحة.

وأكد الركراكي على صعوبة مواجهة السنغال، واصفاً إياه بأنه أحد أقوى المنتخبات في إفريقيا والعالم، مشيراً إلى أن المباراة ستكون متكافئة، مع أفضلية نسبية للمغرب بفضل الجمهور.

وتطرق مدرب المنتخب المغربي إلى الضغط المتزايد على فريقه عند اللعب على أرضه، داعياً الجماهير ووسائل الإعلام إلى الابتعاد عن السلبية، ومؤكداً أن طموحه يتجاوز التتويج بالنسخة الحالية، ويهدف إلى بناء منتخب قوي قادر على المنافسة الدائمة على الألقاب القارية.

واختتم الركراكي تصريحاته بالتأكيد على أن التتويج باللقب من قلب الرباط لن يكون مهمة سهلة على السنغال، التي “ستحتاج إلى أن تكون قوية جدا للفوز باللقب من وسط الرباط”.

المصدر: https://www.matnnews.com/264220

زر الذهاب إلى الأعلى