رياضة

مدرب السنغال ينتقد استقبال بعثة فريقه في المغرب ويؤكد سلامة لاعبيه كانت مهددة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

عبر بابي ثياو، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن استيائه الشديد من المعاملة التي تلقاها فريقه قبل المواجهة المرتقبة مع المنتخب المغربي في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2025 المقررة في الرباط.

وفي تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية، أكد ثياو على أن فريقه تعرض لموقف غير مقبول عند وصوله، مشيرا إلى أن اللاعبين نزلوا من القطار وتركوا وسط حشود من الجماهير، مما عرضهم للخطر.

وأضاف المدرب السنغالي: “بطولتنا التي لم يكن أحد يشاهدها من قبل، نجحنا اليوم في رفع مستواها عاليا، ولا يجب أن نفسد ذلك”، مؤكدا على ضرورة تسليط الضوء على هذه الأحداث المؤسفة رغم الإشادة بالتنظيم العام للمغرب.

كما علق ثياو على تأخر المؤتمر الصحفي، موضحا أن الموكب الأمني المرافق للفريق تأخر قليلا، مقدما اعتذاره عن هذا التأخير.

وحول مواجهة المنتخب المغربي على أرضه، قال ثياو إن اللعب ضد البلد المضيف ليس سهلا، لكنه شدد على أن المباراة ستكون بين 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، وأن فريقه يمتلك لاعبين عالميين قادرين على تحقيق الفوز.

وفي ختام تصريحاته، أعرب ثياو عن أسفه لعدم فوز ساديو ماني بالكرة الذهبية، معتبرا أنه كان يستحقها، ومؤكدا على أن هذه الأمور لا يجب أن تحدث بين بلدين شقيقين.

المصدر: https://www.matnnews.com/264198

زر الذهاب إلى الأعلى