رياضة
الزمالك يصرف جزءًا من مستحقات لاعبيه الأحد المقبل قبل مواجهة المصري

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن نادي الزمالك المصري عن صرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق 18 يناير الجاري.
يأتي هذا القرار قبل مواجهة الفريق المرتقبة مع النادي المصري في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بهدف تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم بعد توديع بطولة كأس عاصمة مصر.
وكان لاعبو الزمالك قد أبدوا استياءهم من تأخر صرف المستحقات المتأخرة لأشهر عديدة، خاصة مع الالتزامات المالية والأسرية التي تقع على عاتقهم.
يذكر أن الزمالك يواجه النادي المصري حاليًا في الجولة السابعة من بطولة كأس عاصمة مصر على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيتقابل الفريقان مرة أخرى في 25 يناير في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.
المصدر: https://www.matnnews.com/264003











