إيقاف العقيدي مباراتين وتغريمه بعد طرده في مباراة الهلال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف نواف العقيدي، حارس مرمى نادي النصر، مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال، وذلك على خلفية طرده في مباراة فريقه أمام الهلال في دوري روشن السعودي.
وجاء قرار الإيقاف والغرامة بسبب السلوك الذي وصفته اللجنة بـ “المشين” تجاه روبن نيفيز، لاعب الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاثنين الماضي، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-1.
وأوضحت اللجنة أن الإيقاف يشمل الإيقاف التلقائي الناتج عن البطاقة الحمراء المباشرة، وأن العقيدي سيغيب عن مباراتي النصر القادمتين أمام الشباب وضمك.
وأشارت اللجنة إلى أن حكم المباراة، الفرنسي فرانسوا ليتكسييه، قد دوّن في تقريره وجود سلوك مشين من العقيدي تجاه نيفيز. واكدت اللجنة ان القرار غير قابل للاستئناف، وفقًا للمادة 48-1-2 من لائحة الانضباط.
المصدر: https://www.matnnews.com/263982











