رياضة

أربيلوا يسجل بداية كارثية مع ريال مدريد بالخروج من كأس الملك

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

ألفارو أربيلوا، المدرب الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني، يستهل مشواره مع الفريق الملكي بخيبة أمل، حيث ودع الفريق كأس ملك إسبانيا من دور الستة عشر.

وجاء هذا الخروج المفاجئ عقب خسارة ريال مدريد بنتيجة 2-3 أمام مضيفه ألباسيتي في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى لأربيلوا مع الفريق، وذلك بعد توليه المهمة يوم الاثنين الماضي خلفًا لتشابي ألونسو، وقبلها قاد أربيلوا مرانه الأول مع ريال مدريد يوم الثلاثاء.

وبهذه النتيجة السلبية، انضم أربيلوا إلى قائمة المدربين الذين لم يحالفهم التوفيق في مباراتهم الرسمية الأولى مع ريال مدريد، ليشترك في هذا المصير مع كل من جوس هيدنيك وزين الدين زيدان، حيث تعرض كل منهما لخسارة في أول مباراة له على رأس القيادة الفنية للفريق.

إلا أن أربيلوا انفرد بواقعة أخرى تميزه عن سابقيه، إذ يعتبر أول مدرب لريال مدريد يودع بطولة كأس ملك إسبانيا في مباراته الأولى، بينما كانت خسائر هيدنيك وزيدان في بطولة السوبر الأوروبي.

المصدر: https://www.matnnews.com/263984

زر الذهاب إلى الأعلى