السنغال إلى نهائي كأس أمم إفريقيا بالفوز على مصر

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
بلغ المنتخب السنغالي نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد انتصاره الثمين على نظيره المصري بهدف نظيف في مباراة نصف النهائي التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء.
وقد حجز أسود التيرانغا مقعدهم في المباراة النهائية بعد فوزهم على الفراعنة بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب طنجة الكبير.
وسجل النجم السنغالي ساديو ماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليعلن تأهل بلاده.
وكان المنتخب المصري قد وصل إلى هذا الدور بعد فوزه المثير على منتخب كوت ديفوار بنتيجة 3-2 في الدور ربع النهائي.
في المقابل، تجاوز المنتخب السنغالي عقبة نظيره المالي في الدور ذاته بالفوز عليه بهدف دون مقابل.
وسيواجه المنتخب السنغالي في المباراة النهائية الفائز من المواجهة التي ستجمع بين منتخبي المغرب ونيجيريا يوم الأحد المقبل.
بينما سيلعب المنتخب المصري على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل.
المصدر: https://www.matnnews.com/263853











