رياضة

أفشة سعيد بالانضمام للاتحاد السكندري ويتمنى تحقيق طموحات الفريق

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعرب محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي المعار حديثًا إلى الاتحاد السكندري، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف “زعيم الثغر”، مؤكدًا على أهمية النادي ومكانته الكبيرة في الكرة المصرية.

وأشار أفشة، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، إلى تطلعه للمساهمة الفعالة في تحقيق أهداف الفريق وإثبات جدارته بثقة الجماهير.

يأتي هذا الانتقال بعد أن أعلن الأهلي رسميًا إعارة أفشة للاتحاد السكندري لمدة ستة أشهر، حتى نهاية الموسم الحالي.

وقبل إتمام الإعارة، قام النادي الأهلي بتمديد عقد أفشة لموسم إضافي، وذلك تحسبًا لانتهاء عقده بنهاية فترة الإعارة.

المصدر: https://www.matnnews.com/263837

زر الذهاب إلى الأعلى