رياضة

كهربا يطلب العودة للأهلي للاعتزال بعد فسخ عقده مع القادسية

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

في تطور مفاجئ لسوق الانتقالات الشتوية لعام 2026، أصبح محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعبًا حرًا بعد إنهاء عقده مع نادي القادسية الكويتي، ما أثار تكهنات واسعة حول وجهته المقبلة.

وكشف كهربا عن رغبته في العودة إلى النادي الأهلي المصري لإنهاء مسيرته الكروية، وتواصل بالفعل مع سيد عبد الحفيظ، член совета директоров и главный куратор футбола, للتشاور حول هذا الأمر وعرض إمكانية التوسط لدى رئيس النادي محمود الخطيب لطي صفحة الخلافات السابقة.

إلا أن رد عبد الحفيظ كان حذرًا، مؤكدًا أن القرار النهائي يرجع إلى المدير الفني الدنماركي للفريق، ياس توروب، حيث سيتم عرض السيرة الذاتية والوضع البدني للاعب عليه لتقييم مدى الحاجة لخدماته، خاصة بعد فترة من عدم الاستقرار الفني قضاها اللاعب في ليبيا والكويت بعد رحيله عن الأهلي في شتاء 2025.

ويشير اللاعب إلى أن هذه الخطوة تأتي كرغبة منه في إنهاء مسيرته في النادي الذي شهد أفضل فتراته، وعرض كهربا الاعتزال بعد موسم واحد فقط بقميص الأهلي.

على الرغم من ذلك، يرى محللون رياضيون أن عودة “كهربا” تمثل مهمة صعبة نظرًا للخلافات السابقة مع المدرب السابق مارسيل كولر ومسؤولين في الإدارة، بالإضافة إلى تشدد النادي في تطبيق مبادئه فيما يتعلق بالسلوكيات غير المنضبطة.

ومع ذلك، يبقى السؤال مطروحًا حول ما إذا كانت إدارة الأهلي ستنظر إلى الأمر بمنطق “الفرصة الأخيرة”، أم أن تاريخ المشاكل سيقف عائقًا أمام عودته.

ويبدو أن “كهربا” يقف اليوم عند مفترق طرق، باحثًا عن فرصة أخيرة لاستعادة مستواه المعروف، في الوقت الذي يترقب فيه جمهور الأهلي القرار النهائي بشأن هذه العودة المحتملة.

المصدر: https://www.matnnews.com/263820

زر الذهاب إلى الأعلى