رياضة

كانسيلو برشلونة هو النادي الوحيد الذي يمنحني قشعريرة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أكد جواو كانسيلو، اللاعب البرتغالي، عن بالغ سعادته بالعودة إلى صفوف نادي برشلونة، معبرًا عن شعوره المميز حيال تمثيل الفريق الكتالوني، وأنه لا يجد هذا الشعور في أي ناد آخر.

وصرح كانسيلو عقب إعلان برشلونة الرسمي عن ضمه على سبيل الإعارة من نادي الهلال السعودي، مشيرًا إلى أن اللعب في برشلونة كان دائمًا رغبته، وأن تمثيل هذا النادي يعتبر شرفًا كبيرًا له، كونه الأفضل في العالم.

وأشار النجم البرتغالي إلى الاستقبال الرائع الذي حظي به من الجميع في النادي، مؤكدًا أن هذا الاستقبال زاد من حماسه لتقديم أفضل ما لديه، وشدد على أن هدفه الأساسي هو الفوز بالألقاب مع البارسا، معربًا عن أمله في تحقيق ذلك خلال هذا الموسم.

وأشاد كانسيلو بالمستوى المتطور للاعبي برشلونة الشباب، مؤكدًا أن الفريق يمتلك جودة عالية في جميع المراكز، ويقدم كرة قدم شاملة وجذابة، وأفاد بأنه تحدث مع المدرب هانزي فليك، وأنه على أتم الاستعداد للعب في أي مركز يحتاجه فيه المدرب، مؤكدًا أن هدفه هو الاستمتاع ومساعدة الفريق بأقصى ما يملك.

وعن تفضيله برشلونة على العروض الأخرى، كشف كانسيلو أنه منذ اللحظة التي تواصل فيها معه ديكو، قرر الانتظار من أجل برشلونة، لأنه كان خياره الأول، معللا ذلك بحبه لثقافة النادي وأسلوب لعبه، إضافة إلى أن معظم قدوته في كرة القدم لعبوا هنا.

واختتم كانسيلو تصريحاته بالتأكيد على جاهزيته البدنية الكاملة، وأنه مستعد للمنافسة وتقديم كل ما لديه من أجل النادي الكتالوني.

المصدر: https://www.matnnews.com/263703

زر الذهاب إلى الأعلى