تهديد يواجه منتخب مصر قبل مواجهة السنغال في نصف نهائي أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يستعد منتخب مصر لمواجهة حاسمة أمام السنغال في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام يوم الأربعاء على أرضية ملعب “طنجة الكبير”.
وقد تأهل الفراعنة لهذا الدور بعد فوز صعب ومثير على كوت ديفوار بنتيجة 3-2 في ربع النهائي، بينما حجز منتخب السنغال مقعده بالفوز على مالي بهدف نظيف.
ويواجه حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، تحديًا كبيرًا قبل هذه المواجهة المرتقبة، حيث يتهدد الإيقاف ستة من لاعبيه الأساسيين في المباراة النهائية المحتملة، حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء في مباراة السنغال.
وقد حصل كل من محمد الشناوي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح ورامي ربيعة ومروان عطية وحمدي فتحي على بطاقات صفراء في المباريات السابقة، مما يزيد من أهمية الحذر والتركيز في مباراة نصف النهائي.
وفي حال تمكن منتخب مصر من عبور عقبة السنغال، سيلاقي الفائز من مباراة المغرب ونيجيريا في المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل.
المصدر: https://www.matnnews.com/263396











