رياضة

أزمة جديدة تضرب الزمالك بعد سحب أرض أكتوبر

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أزمة جديدة تلوح في الأفق لنادي الزمالك المصري، حيث تلقى النادي إخطارات رسمية من شركات ومستثمرين يطالبون بفسخ التعاقدات المبرمة للاستثمار في أرض النادي بمدينة 6 أكتوبر.

وتعود أسباب هذه المطالبات إلى عدم قدرة النادي على تسليم المواقع المتفق عليها أو الاستمرار في تنفيذ بنود العقود الأصلية، وذلك على خلفية سحب أرض النادي مؤخرًا.

وفي استجابة سريعة لهذه التطورات، عقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا طارئًا لبحث الأبعاد القانونية والمالية لهذه الأزمة، ومناقشة أفضل السبل للتعامل مع مطالب الشركات المتضررة.

ويدرس المجلس الحالي إمكانية فسخ العقود أو الوصول إلى تسوية ودية مع الشركات والمستثمرين لتجنب الدخول في نزاعات قضائية معهم في المحاكم.

وتمثل هذه الأزمة ضربة قوية لنادي الزمالك، حيث كان يعول على الاستثمارات الموجودة في هذه الأرض كمصدر دخل هام لتخفيف الأعباء المالية المتراكمة وسداد الالتزامات المختلفة.

المصدر: https://www.matnnews.com/263338

زر الذهاب إلى الأعلى