رياضة

غضب جماهير توتنهام من مدربهم بسبب كوب أرسنال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أثار مدرب توتنهام توماس فرانك غضب جماهير الفريق اللندني بعد ظهوره في صورة وهو يشرب من كوب يحمل شعار نادي أرسنال، المنافس اللدود لتوتنهام في ديربي لندن.

وانتشرت الصورة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فرانك وهو يتجول في ملعب بورنموث قبل مباراة الفريقين، حاملاً الكوب الذي يحمل شعار أرسنال.

وأبدى فرانك استياءه من الأسئلة المتعلقة بالكوب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، مؤكدًا أنه “سيكون من الغباء تمامًا” أن يشرب من كوب يحمل شعار أرسنال عن قصد.

وأوضح فرانك أن أرسنال كان متواجدًا في غرفة الملابس قبلهم، وأنه من الطبيعي أن يطلب كوبًا من الإسبريسو قبل المباراة.

وأضاف مدرب توتنهام: “أعتقد أنه من المحزن بعض الشيء في كرة القدم أن أُسأل عن أمر كهذا”.

وتأتي هذه الواقعة في ظل تدهور نتائج توتنهام، حيث خسر الفريق أمام بورنموث بنتيجة 3-2 في الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتجمد رصيده عند النقطة 27 في المركز الرابع عشر.

المصدر: https://www.matnnews.com/263335

زر الذهاب إلى الأعلى