الإصابات تضرب كأس أمم إفريقيا وتنهي مشوار لاعبين بارزين

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
تسببت الإصابات في ضربة قوية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 المقامة في المغرب، حيث تعرض العديد من اللاعبين البارزين لإصابات خطيرة أدت إلى إنهاء مشوار بعضهم في البطولة، بينما يواجه آخرون خطر الغياب عن المراحل الحاسمة.
تلقى المنتخب المصري ضربة موجعة بعد تأكد إصابة الظهير الأيسر محمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة بنين في دور الـ16، مما يستدعي غيابه عن بقية مباريات البطولة.
كما يعاني الجناح محمود حسن تريزيجيه من تمزق في أربطة الكاحل، مما يهدد مشاركته في المباريات القادمة، وكان تريزيجيه قد غادر مباراة بنين في الدقيقة 59.
ويحيط الغموض بمشاركة الثنائي مهند لاشين وأسامة فيصل في مباراة الدور ربع النهائي، حيث يعاني لاشين من كدمة في الضلوع تعرض لها خلال مباراة أنجولا، بينما أصيب فيصل بكدمة في وجه القدم خلال التدريبات.
وبدوره أعلن المنتخب المغربي عن نهاية مشاركة لاعب الوسط عز الدين أوناحي في البطولة بسبب تمزق في أربطة الساق اليسرى خلال التدريبات، وسيغيب أوناحي عن الملاعب لمدة تتراوح بين خمسة وستة أسابيع.
كما أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم نهاية مشوار جوان حجام مع منتخب الجزائر في البطولة، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الكاحل خلال مواجهة بوركينا فاسو في دور المجموعات.
بالإضافة إلى ذلك، سيغيب المدافع سمير شرقي عن بقية مباريات منتخب الجزائر بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.
المصدر: https://www.matnnews.com/263128











