أزمة في منتخب نيجيريا قبل مواجهة الجزائر بسبب مستحقات اللاعبين

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أزمة مالية تلوح في الأفق تهدد مشاركة منتخب نيجيريا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2025، حيث يرفض اللاعبون السفر إلى مراكش لمواجهة الجزائر بسبب تأخر صرف مكافآت الفوز في المباريات الأربع الماضية.
وكشفت تقارير صحفية، أن لاعبي المنتخب النيجيري والجهاز التدريبي لم يتسلموا بعد مستحقاتهم عن الفوز في مباريات تنزانيا وتونس وأوغندا وموزمبيق.
ويصر اللاعبون على موقفهم، مؤكدين أنهم لن يتدربوا أو يسافروا إلى مراكش يوم الخميس، ما لم يتم حل الأزمة المالية وصرف مستحقاتهم المتأخرة، وفقًا لما ذكرته شبكة بي بي سي.
وكان المسؤولون قد وعدوا اللاعبين والجهاز التدريبي بصرف المكافآت قبل انطلاق البطولة، ولكن مع وصول الفريق إلى ربع النهائي دون هزيمة، لم يتم الوفاء بالوعد.
ومن المقرر أن يخوض منتخب نيجيريا تدريباته اليوم في مدينة فاس المغربية، مع التركيز على المباراة الحاسمة ضد الجزائر يوم السبت، مع أمل اللاعبين في إيجاد حل عاجل لمشكلة المكافآت.
وتجمع المباراة بين نيجيريا والجزائر في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في مدينة مراكش المغربية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2025.
المصدر: https://www.matnnews.com/263125











