مصر والمغرب والجزائر إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
اختتمت منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا (النسخة 35) التي تجري فعالياتها في المغرب، وشهدت البطولة تأهل ثلاثة منتخبات عربية إلى دور ربع النهائي.
فقد حجزت منتخبات مصر والمغرب والجزائر مقاعدها في هذا الدور المتقدم، لتنضم إلى كوكبة من المنتخبات القوية الأخرى.
وتأهلت ثمانية منتخبات إلى ربع النهائي، وهي: المغرب، الجزائر، مصر، كوت ديفوار، الكاميرون، نيجيريا، مالي، والسنغال، لتشتد المنافسة على اللقب.
وستقام مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا يومي الجمعة والسبت الموافقين 9 و10 يناير، حيث تتجه الأنظار نحو مباريات حاسمة ومثيرة.
وسيلتقي منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار في مواجهة قوية في ربع النهائي، سعياً لبلوغ المربع الذهبي.
وسيستمر الفراعنة في مدينة أجادير المغربية للمباراة الخامسة على التوالي، وتعتبر تلك المواجهة هي آخر مباراة يستضيفها ملعب أدرار بمدينة أجادير خلال البطولة.
وستكون مباريات ربع النهائي كالتالي: مالي ضد السنغال في تمام الساعة 6 مساءً على استاد طنجة يوم الجمعة، والكاميرون ضد المغرب في تمام الساعة 9 مساءً على استاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط في نفس اليوم.
ويوم السبت، ستواجه الجزائر نيجيريا في تمام الساعة 6 مساءً على استاد مراكش، بينما تختتم مباريات ربع النهائي بمباراة مصر ضد كوت ديفوار في تمام الساعة 9 مساءً على استاد أدرار بمدينة أجادير.
المصدر: https://www.matnnews.com/262955











