الوداد يتعاقد مع وسام بن يدر قادما من ساكاريا سبور

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أنهى نادي الوداد البيضاوي المغربي تعاقده مع المهاجم الفرنسي التونسي وسام بن يدر، قادمًا من نادي ساكاريا سبور التركي.
وأعلن النادي المغربي عن توقيع بن يدر، نجم موناكو السابق، على عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار التجديد.
انضمام بن يدر للوداد يأتي بعد فترة قصيرة قضاها في تركيا، حيث لعب 14 مباراة مع ساكاريا سبور في دوري الدرجة الثانية، مسجلًا 5 أهداف.
وقد أبلغ اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إدارة النادي التركي برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
يذكر أن بن يدر بدأ مسيرته الكروية في فرنسا قبل أن ينتقل إلى إشبيلية الإسباني ثم موناكو الفرنسي، حيث حقق لقب هداف الدوري الفرنسي موسم 2019-2020 برصيد 18 هدفًا.
وبعد انتهاء عقده مع موناكو، انتقل بن يدر إلى سباهان أصفهان الإيراني لفترة وجيزة قبل أن يحط الرحال في تركيا ومنها إلى الوداد البيضاوي.
المصدر: https://www.matnnews.com/262951











