رياضة

الاتحاد النيجيري ينفي مغادرة أوسيمين معسكر أمم إفريقيا بعد مشادته مع لوكمان

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

نفى الاتحاد النيجيري لكرة القدم صحة التقارير التي تحدثت عن مغادرة المهاجم فيكتور أوسيمين معسكر المنتخب في المغرب، وذلك على خلفية المشادة التي وقعت بينه وبين زميله أديمولا لوكمان خلال مباراة موزمبيق في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

وقد شهدت المباراة، التي انتهت بفوز نيجيريا بأربعة أهداف نظيفة، تألق أوسيمين بتسجيله هدفين، لكنها شهدت أيضًا مشادة كلامية بينه وبين لوكمان بسبب عدم تمرير الأخير الكرة إليه في إحدى الهجمات، مما أثار غضب أوسيمين ودفعه للإشارة إلى الجهاز الفني بطلب استبداله.

وبعد انتشار أنباء عن نية أوسيمين مغادرة المعسكر والتوجه إلى تركيا للانضمام إلى فريقه جالطة سراي، سارع مسؤول رفيع في الاتحاد النيجيري لكرة القدم إلى نفي هذه الأنباء، مؤكدًا أن “كل شيء تم حله منذ الليلة الماضية، والأمور على ما يرام، ولم يكن هناك أي نقاش حول مغادرة أوسيمين للبطولة”.

وأكد مسؤول الإعلام بالمنتخب النيجيري، بروميس إيفوجي، أن الأمر تم حله داخل أسوار الفريق، داعيًا الجميع إلى تجاهل أي تقارير تشير إلى خلاف ذلك.

ويستعد منتخب نيجيريا لمواجهة نظيره الجزائري في الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا، في مباراة مرتقبة يسعى من خلالها النسور الخضر إلى مواصلة مشوارهم نحو التتويج باللقب القاري.

المصدر: https://www.matnnews.com/262946

زر الذهاب إلى الأعلى