رياضة
الجزائر تهزم الكونغو وتتأهل لمواجهة نيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
حقق المنتخب الجزائري انتصارًا ثمينًا على نظيره الكونغولي الديمقراطي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في المغرب.
وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عادل بولبينة، ليمنح بهذا الهدف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للمنتخب الجزائري في البطولة القارية.
ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الجزائري في الدور المقبل مع نظيره النيجيري، الذي حجز مقعده في ربع النهائي بعد فوزه الكبير على موزمبيق برباعية نظيفة في مباراتهما التي أقيمت أمس الاثنين.
وستقام مباراة الجزائر ونيجيريا يوم السبت الموافق 10 يناير على أرضية ملعب مراكش الكبير، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.
المصدر: https://www.matnnews.com/262945











