برشلونة يخطف كانسيلو من الهلال ويعيده إلى صفوفه

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة التعاقد مع المدافع البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، متفوقًا بذلك على نادي إنتر ميلان الإيطالي.
ووفقًا للصحفي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، سينضم كانسيلو إلى برشلونة مقابل 4 ملايين يورو، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
كما أفاد صحفي شبكة “سكاي إيطاليا” أن اللاعب كان قد تلقى عرضًا من نادي إنتر ميلان، إلا أنه فضّل العودة إلى برشلونة، معتبرًا إياها خياره الأول.
والجدير بالذكر أن كانسيلو سبق له تمثيل برشلونة في موسم 2024، قادمًا معارًا من مانشستر سيتي، حيث شارك في 42 مباراة، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.
أما مع الهلال السعودي، فقد شارك اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في 6 مباريات، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع هدفين، بعد انضمامه مطلع الموسم الماضي قادمًا من مانشستر سيتي.
المصدر: https://www.matnnews.com/262910











