رياضة
إيقاف مجرشي مباراتين وغرامة مالية لسلوكه المشين ضد فيليكس

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن إيقاف مدافع فريق الأهلي، علي مجرشي، لمدة مباراتين في دوري روشن، وذلك بسبب سلوكه الذي وصفته بـ”المشين” تجاه لاعب النصر، جواو فيليكس.
وجاء القرار على خلفية المباراة التي جمعت الفريقين، والتي شهدت حصول مجرشي على بطاقة حمراء نتيجة لهذا السلوك. واستندت اللجنة في قرارها إلى المادة 48 (2/1) من لائحة الانضباط والأخلاق.
وبالإضافة إلى الإيقاف، فرضت اللجنة غرامة مالية على اللاعب قدرها 20 ألف ريال سعودي. وقد صدر القرار في الرابع من يناير 2026، وتم إعلانه في اليوم التالي.
وسيغيب علي مجرشي عن صفوف الأهلي في مباراتيه القادمتين أمام فريقي الأخدود والتعاون، مما يشكل ضربة لفريقه في مساعيه ضمن منافسات دوري روشن.
المصدر: https://adennews.net/172786











