بيتكوفيتش مباراة الكونغو ستكون انطلاقة الجزائر

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة حاسمة أمام الكونغو الديمقراطية في الدور ثمن النهائي، حيث أكد المدرب فلاديمير بيتكوفيتش على أهمية المباراة وأنها ستكون بمثابة انطلاقة قوية للخضر في البطولة.
وأوضح بيتكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي أن المنتخب الجزائري يمتلك الرغبة القوية في التأهل، مشيراً إلى أن المباراة ستكون قوية أمام خصم يمتلك نقاط قوة عديدة، ومضيفا أن التركيز منصب على هذه المواجهة فقط دون التفكير في أي خطوة لاحقة.
وأشاد المدرب بقدرات منتخب الكونغو، مشيرا إلى أنهم فريق مميز ومتماسك على مستوى الخطوط ويلعبون بروح قتالية عالية، مشيرا إلى أن المنتخب الكونغولي معتاد على مواجهة خصوم كبار، ومشددا على ضرورة التركيز على أداء فريقه وفرض أسلوبه في اللعب.
كما كشف بيتكوفيتش عن عودة اللاعب جوان حجام إلى ناديه السويسري يونج بويز بسبب الإصابة، معربا عن أسفه لعدم تمكنه من استعادة اللاعب.
وعلى صعيد آخر أثنى المدرب على التنظيم المميز للمغرب للبطولة، مشيراً إلى جودة البنية التحتية رغم الأمطار الغزيرة.
يذكر أن الفائز من مباراة الجزائر والكونغو سيواجه الفائز من مباراة نيجيريا وموزمبيق في الدور ربع النهائي، وأن المنتخب الجزائري قد تصدر المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة، بينما حل منتخب الكونغو ثانياً في المجموعة الرابعة.
المصدر: https://www.matnnews.com/262698











