الهلال يوافق على بيع البليهي واللاعب متردد بسبب نتائج الشباب

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
وافقت إدارة نادي الهلال السعودي على بيع المدة المتبقية من عقد المدافع علي البليهي، مما يفتح الباب لانتقاله إلى نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتشير التقارير إلى أن البليهي يرغب في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة والعودة إلى صفوف المنتخب السعودي، استعدادًا لكأس العالم 2026 الذي سيقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وعلى الرغم من موافقة الهلال، لا يزال البليهي مترددًا بشأن الانتقال إلى الشباب، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط، بينما يتصدر الهلال الترتيب برصيد 32 نقطة.
يذكر أن البليهي انضم إلى الهلال في صيف 2017، وشارك معه هذا الموسم في 7 مباريات، بواقع 3 في الدوري و2 في كأس الملك ومثلها في دوري أبطال آسيا، إلا أنه لم يتم استدعاؤه في آخر 3 مباريات للفريق.
المصدر: https://www.matnnews.com/262691











