رياضة

الركراكي: المغرب لم يكن جيدًا بالشوط الأول أمام تنزانيا ودياز يواصل التألق

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن أداء “أسود الأطلس” في الشوط الأول أمام تنزانيا لم يكن بالمستوى المأمول، على عكس الشوط الثاني الذي شهد تحسنًا ملحوظًا وتكلل بالفوز.

وحقق المنتخب المغربي فوزًا صعبًا على تنزانيا بهدف نظيف في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله.

وسجل النجم إبراهيم دياز هدف الفوز للمغرب في الدقيقة 64، بعد سلسلة من المحاولات التي لم تنجح في اختراق الدفاع التنزاني.

وأوضح الركراكي في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” أن الفريق لم يدخل أجواء المباراة سريعًا في الشوط الأول، وارتكب العديد من الأخطاء، بالإضافة إلى إصابة عز الدين أوناحي في التدريبات، مشيرًا إلى أن أوناحي كان مصممًا على المشاركة في المباراة رغم الإصابة، كونه عنصرًا هامًا في الفريق.

وأضاف الركراكي أن المنتخب المغربي فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني، وأتيحت لأيوب الكعبي أكثر من فرصة للتسجيل.

وختم الركراكي تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق لا يكترث بالخصم الذي سيواجهه في المباراة القادمة، لأن جميع المباريات ستكون صعبة، وأن جميع المنتخبات تواجههم برغبة كبيرة في الفوز.

يذكر أن إبراهيم دياز واصل تألقه اللافت في البطولة، حيث سجل هدف الفوز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير مولاي عبد الله، كما رفع رصيده إلى أربعة أهداف بعد تسجيله في جميع مباريات دور المجموعات أمام جزر القمر ومالي وزامبيا، معززًا صدارته لترتيب هدافي البطولة.

وسيواجه المنتخب المغربي في دور الـ8 الفائز من مباراة جنوب إفريقيا ضد الكاميرون.

المصدر: https://www.matnnews.com/262524

زر الذهاب إلى الأعلى