الأهلي يحاول حسم مصير ديانج بعرض مغرٍ وعرضان لرحيله

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يواجه النادي الأهلي المصري مأزقًا حيال مستقبل لاعب خط وسطه المالي، أليو ديانج، الذي لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي لتجديد عقده.
وينتهي عقد ديانج مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التفاوض مع أي نادٍ آخر للانتقال إليه مجانًا في يونيو المقبل.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي قدمت عرضًا مغريًا لديانج لتجديد عقده، يشمل عقد إعلاني بقيمة 300 ألف دولار، وذلك بناءً على اتفاق مسبق قبل سفره للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.
وينتظر الأهلي رد ديانج النهائي على عرض التجديد، لتحديد ما إذا كان سيستمر مع الفريق أو سيغادر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتحقيق استفادة مالية من بيعه بدلًا من رحيله مجانًا.
وتلقى الأهلي عرضين لضم ديانج، أحدهما من نادي سعودي والآخر من نادٍ ليبي، وكلاهما يرغب في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الانتظار حتى نهاية عقده للانضمام مجانًا.
ويفضل الأهلي حسم مصير ديانج في أقرب وقت ممكن، لتحديد أولوياته في سوق الانتقالات الشتوية، سواء بالتعاقد مع لاعب وسط بديل أو بيع ديانج لتحقيق مكاسب مالية في حال عدم تجديد عقده.
المصدر: https://www.matnnews.com/262506











