رياضة

تريزيجيه: هدفنا التتويج بكأس الأمم الأفريقية وإسعاد الشعب المصري

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر، أكد جاهزية الفراعنة لمواجهة بنين الحاسمة في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، صرح تريزيجيه بأن المنتخب يحترم جميع المنافسين ويسعى لإسعاد الجماهير المصرية.

وأضاف تريزيجيه أن هدف المنتخب المصري واضح وهو التتويج باللقب القاري وإهداء الفوز للشعب المصري.

وأشار تريزيجيه إلى أن الوصول لمرمى المنافس في أكثر من مناسبة خلال المباريات الثلاث الأخيرة يمثل جانبًا إيجابيًا، مؤكدًا أن الجهاز الفني يعمل على استغلال الفرص المتاحة بشكل أفضل.

كما أوضح تريزيجيه أن جميع اللاعبين في المنتخب يمثلون أسرة واحدة ويسعون لهدف واحد، وهو تحقيق الفوز.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره البنيني في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية، في إطار منافسات دور الـ 16 من البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر قد تأهل إلى هذا الدور بعد تصدر مجموعته، بتحقيق الفوز على كل من زيمبابوي وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى تعادله مع أنجولا، بينما تأهل منتخب بنين بعد حصوله على المركز الثالث في مجموعته.

المصدر: https://www.matnnews.com/262502

زر الذهاب إلى الأعلى