ماني: التأهل لربع نهائي أمم إفريقيا لم يكن سهلًا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
عبر ساديو ماني، قائد منتخب السنغال ونجم النصر السعودي، عن فرحته بتأهل منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 المقامة في المغرب، وذلك عقب الانتصار على السودان في دور الـ16 بنتيجة 3-1.
ووصف ماني المباراة بالصعبة، مشيراً إلى أن الهدف المبكر الذي سجله منتخب السودان كان بمثابة مفاجأة غير سارة، لكن ردة فعل اللاعبين كانت إيجابية وتمكنوا من العودة في النتيجة وتسجيل ثلاثة أهداف.
وأكد ماني أن التأهل إلى الدور ربع النهائي لا يعني أن المهمة ستكون سهلة، معتبراً أن جميع المباريات في هذه البطولة تتسم بالصعوبة والتنافسية العالية.
وبهذا الفوز، يضمن منتخب السنغال مكانه في الدور ربع النهائي، ليصبح أول المتأهلين في هذه النسخة من البطولة الأفريقية.
وفي الدور القادم، سيواجه منتخب السنغال الفائز من المباراة التي ستجمع بين منتخبي تونس ومالي في دور الـ16 لتحديد المتأهل الآخر إلى الدور ربع النهائي.
وفي سياق متصل، وفي حال نجح منتخب مصر في الوصول إلى الدور نصف النهائي، فمن المتوقع أن يلتقي مع الفائز من مباراة السنغال والفائز من مباراة تونس ومالي، مما يزيد من الإثارة والتشويق في الأدوار المتقدمة من البطولة.
المصدر: https://www.matnnews.com/262295











